دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخبار
الأكثر تداولًا

تشافي يحلم بضم نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة

كشفت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية عن هوية الصفقة الأولى التي سيطلبها تشافي هيرنانديز حال توليه مسؤولية تدريب برشلونة في الفترة المقبلة.

لا أحد يشك في أن تشافي هيرنانديز سيكون يومًا ما مدربًا لبرشلونة، وفي الوقت الحالي، سيتعين عليه الانتظار بعد تأكيد استمرارية رونالد كومان على مقاعد البدلاء للموسم المقبل، ومع ذلك، كان اسم مدرب السد القطري الحالي تشافي على لسان الجميع خلال الحملة الانتخابية لرئاسة البارسا.

وقد اعترف تشافي بنفسه مؤخرًا، أنه يشعر بالاستعداد لتدريب برشلونة، وفي محادثاته مع محيطه حول الشكل المثالي للبلوجرانا، ردد تشافي نفس الاسم عدة مرات: كينجسلي كومان جناح بايرن ميونخ.

يعشق تشافي طريقة لعب الجناح الفرنسي كينجسلي كومان الذي يحتل عادة الرواق الأيسر، وفي بعض الاحيان، يبدأ كومان أيضًا في الرواق الأيمن، وهو أيضًا مصدر إزعاج للخصم، سرعته وقدرته على المراوغة تسمح له بإحداث اختلالات مستمرة، وهو الشيء الذي كان برشلونة يفتقر إليه منذ رحيل نيمار.

تشافي المدافع عن نظام 4-3-3 ، واضح أن هذا سيكون نظام برشلونة إذا كان هو المدرب، وواضح أيضًا أنه يرغب في الحصول على خدمات كينجسلي كومان كجناح.

من وجهة نظر تشافي، فإن ملف كومان يتكيف إلى الحد الأقصى مع نوع الجناح الذي يناسب برشلونة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي محادثات تشافي مع محيطه، اعترف مرارًا عن ميله إلى كينجسلي كومان، الذي يود أن يكون قادرًا على تدريبه حتى يومنا هذا.

من ناحية أخرى، هناك قناعة في برشلونة بأن تشافي سيجلس عاجلًا أو آجلًا على مقاعد البدلاء في برشلونة، وسط تأكيدات من وسائل الإعلام الألمانية في الآونة الأخيرة أن الجناح الفرنسي كومان لا يريد التجديد مع الفريق البافاري، حيث سينتهي عقد كينجسلي كومان في عام 2023، لذا فإن مستقبله مجهول حاليًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close