بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تشافي يوضح أسباب رفضه تدريب برشلونة ويؤكد: قلت لهم “لا” مرتين

أوضح المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري، سبب رفضه تدريب ناديه السابق برشلونة، خلال العامين الماضيين.

تشافي ارتبط بتدريب برشلونة، في مطلع عام 2020، بعد إقالة إرنستو فالفيردي، وأيضًا في منتصف العام بعد إقالة كيكي سيتين، وكذلك بعد نهاية موسم 2020/2021، حيث كان يريد خوان لابورتا إقالة رونالد كومان.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “لقد جددت عقدي لمدة عامين مع السد، نحن مرتاحون للغاية ومنفتحون على عروض الأندية الأخرى ولكن بهدوء”.

وأضاف: “أولويتي الآن هي الأسرة ولا أشعر بالحاجة إلى المغادرة، أنا بخير كما أنا؛ إنني أتعلم، وأرتكب الأخطاء، وأشارك في مشروع جميل للغاية، لا يمر عبر السد فحسب، بل يمر أيضًا بكأس العالم في قطر، التي تفصلنا عنها عام واحد، سيكون لي دورًا مُهمًا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: “عندما هبطت في برشلونة، من تواجدوا في المطار بمجرد وصولي، سألوني عن برشلونة، ولكن أنا قلت لهم، لا، لأن هُناك مدرب يتواجد، علينا احترام كومان، إلى جانب أنني لست في عجلة من أملي”.

وواصل: “سيأتي وقت ونُقرر، لقد جاء لي عرضًا مُنذ سنوات، لكن الوقت لم يكن حان لتدريب برشلونة، وهذه اللحظة لم تكن مُناسبة أيضًا”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “لحسّن الحظ والآسف قلت لا لـ برشلونة مرتين، بسبب ظروف مُختلفة، عائلية ومهنية وتعاقدية، وأقول إن الأمر صعبًا، لأنني كتالوني، ولكن الوقت لم يكن مُناسبًا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close