بطولات محليةالدوري السعوديالإتحادالنصرأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تشكيلة الأسبوع في الدوري السعودي

اختُتمت منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مساء أمس السبت، الموافق 3 إبريل 2021.

ويستعرض لكم موقع 365scores تشكيل الأسبوع المثالي للاعبين خلال مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

وجاء تشكيل الإسبوع المثالي للدوري السعودي خلال الجولة المنتهية علي النحو الآتي:

حراسة المرمي: غروهي (الاتحاد).

خط الدفاع: سعود عبدالحميد (الاتحاد)، إياغو سانتوس (التعاون)، ليشنوفسكي (الشباب)، عبدالرحمن العبيد (النصر).

خط الوسط: بانيغا (الشباب)، كريم الأحمدي (الاتحاد)، جوانكا (الشباب)، كريستيان كويفا (الفتح)، امهل بيلجرينو (ضمك).

خط الهجوم: اسبريلا (القادسية).

وتواجد حارس الاتحاد مارسيلو غروهي في التشكيل الأفضل للأسبوع الخامس والعشرين، بعدما نجح في الحفاظ علي نظافة شباكه في مباراة الجولة أمام نظيره الهلال والتي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح الاتحاد.

بينما تواجد سعود عبدالحميد في التشكيل المثالي بعدما قدم أداءًا مميزًا في المباراة التي أقيمت أمام الهلال سواء كان دفاعيًا أو هجوميًا، حيث سجل سعود عبدالحميد الهدف الثاني للاتحاد في مباراة انتهت بثنائية نظيفة للعميد.

أما إياغو سانتوس فقدم مستوي جيد في مركز قلب الدفاع أمام العين، بالإضافة لذلك فإنه نجح في تسجيل هدف للتعاون خلال الفوز علي العين بثلاثية نظيفة، وكذلك بالنسبة للاعب الشباب ليشنوفسكي فقد أدي مباراة مميزة أمام الباطن والتي انتهت بنتيجة أربعة أهداف للشباب مقابل هدف وحيد.

وتواجد عبدالرحمن العبيد ضمن التشكيل الأفضل هذا الإسبوع بعدما ظهر بشكل جيد في مركز الظهير الأيسر لنادي النصر، بالإضافة لتسجيله هدف لصالح العالمي أمام فريق ضمك وانتهت المباراة حينها بفوز ضمك بنتيجة 3-2.

بينما ظهر إيفر بانيغا في التشكيل الأمثل بعد المساهمة في أهداف الشباب ضد الباطن، حيث نجح بانيغا في تسجيل هدفين لصالح الشباب ونفس الأمر بالنسبة لكريستيان جوانكا الذي سجل الهدفين الآخرين لتنتهي المباراة بنتيجة 4 أهداف للشباب مقابل هدف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل كريم الأحمدي تقديم مستوي جيد مع الشباب أمام الهلال حجز به مقعدًا في التشكيل المثالي للجولة ال25، وعلي جانب آخر فإن كريستيان كويفا نجح في التقدم بهدف الفوز خلال مباراة الشباب والفتح التي انتهت بنتيجة 3-2.

وتواجد امهل بيليجرينو في التشكيل الأفضل للأسبوع الحالي بعدما سجل هدفين من أصل ثلاثة لضمك أمام النصر، ووقع النصر أمام فخ الخسارة بتسجيل بيلجيرينو الهدف الثالث، وانتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح ضمك.

وظهر دانيلو أسبريلا رفقة الأفضل هذا الأسبوع، حيث سجل ثلاثة أهداف من ركلات جزاء في شباك حارس الاتفاق وساهم في حصد ثلاثة نقاط فارقة لصالح القادسية علي حساب الاتفاق، حيث انتهت المباراة بثلاثية أسبريلا مقابل هدف وحيد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close