بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تشكيلة ريال مدريد الرسمية أمام إيبار .. عودة هازارد وغياب فالفيردي

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد منذ قليل عن تشكيلة المرينجي الرسمية لمباراته اليوم أمام إيبار، ضمن فعاليات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وتعود من جديد كتيبة زيدان للمشاركة في الدوري الإسباني بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي جعل مسؤولو الليجا يقررون تجميد النشاط الكروي منتصف شهر مارس الماضي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد إيبار في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

ويرغب زيدان في الفوز بمباراة اليوم أمام إيبار، حتى يعود لفارق النقطتين عن المتصدر برشلونة الذي فاز مساء أمس برباعية بجدارة أمام ريال مايوركا.

وعاد البلجيكي إيدين هازارد للتشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد بعد تعافيه تماماً من الإصابة التي لحقت به شهر فبراير الماضي، وسيلعب بجانبه كلاً من كريم بنزيما، ورودريجو جوس.

ولم يتواجد الأوروجواني المتألق فيدي فالفيردي في تشكيلة ريال مدريد الرسمية، حيث سيلعب زيدان بالثلاثي كاسيميرو، وكروس، ومودريتش في خط الوسط.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : داني كارفاخال، راموس، فاران، مارسيلو

خط الوسط : كاسيميرو، كروس، مودريتش

خط الهجوم : كريم بنزيما، هازارد، رودريجيو جوس

الاحتياط : أريولا، ميليتاو، جاريث بيل، فالفيردي، خاميس رودريجيز، أسينسيو، دياز، إيسكو، ميندي، فينيسيوس، ألتوبي، خافي هيرنانديز

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close