دوري أبطال اوروبابطولات عالميةريال مدريدأخبارأتلانتا
الأكثر تداولًا

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتالانتا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن التشكيل المتوقع الذي سيعتمد عليه المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإسباني، في مواجهة أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا، على فريق أتالانتا، مساء اليوم ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أتليتي أزوري.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن زين الدين زيدان، سيعتمد اليوم في تشكيلته على الثلاثي ماريانو دياز، ماركو أسينسيو، بالإضافة إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور في خط هجوم الفريق الملكي، أمام أتالانتا.

وعلى الجانب الدفاعي، سيقود رافييل فاران، مع ناتشو خط الدفاع في قلبي دفاع الميرينجي، بينما يحرس تيبو كورتوا مرمى فريقه، ولا تغييرات في خط وسط الفريق، بمشاركة الثلاثي توني كروس، لوكا مودريتش، وكاسيميرو.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – فاران – ناتشو – ميندي.

خط الوسط: كروس – كاسيميرو – مودريتش

خط الهجوم: أسينسيو – ماريانو – فينيسيوس

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب، بين ريال مدريد وأتالانتا، ستكون يوم الثلاثاء 16 مارس المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close