بطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارإنتر ميلانميلان
الأكثر تداولًا

تشكيل ميلان وإنتر المتوقع في ديربي الغضب

كشفت تقارير صحفية، عن التشكيل الذي سيعتمد عليه كل من ستيفانو بيولي، وأنطونيو كونتي، المديرين الفنيين لميلان، وإنتر على الترتيب، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم، في الدوري الإيطالي والمعروفة باسم ديربي ميلانو أو ديربي الغضب.

ويستضيف ميلان نظيره إنتر، مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة شعارها لا بديل عن الفوز.

ويدخل إنتر المباراة لمواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري خلال الفترة الماضية، ليستمر على صدارة ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، على الجانب الآخر يريد الروسونيري خطف الصدارة من إنتر بتحقيق الفوز، إذ يحتل ميلان المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

وبحسب صحيفة لاجزيتا ديلو سبورت، فإن ميلان سيعتمد في مباراة الليلة على هجوم مكون من ريبيتش وإبراهيموفيتش وساليمايكيرس، بينما يعتمد المدرب كونتي على تشكيلته وهجومه المعتاد الذي يقوده الثنائي لوكاكو ولاتارو مارتينيز.

وسيشارك كريستيان إريكسن بشكل أساسي في خط وسط النيراتزوري بجوار بروزوفيتش وباريلا، بينما سيعتمد ميلان على ثلاثي خط وسط وهم فرانك كيسي، والتركي هاكان تشالهان أوجلو، بالإضافة إلى اللاعب الشاب ساندرو تونالي

وجاء تشكيل ميلان على النحو التالي:

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: هيرنانديز – رومانيولي – سيمون كايير – كالابريا

خط الوسط: كيسي – تونالي – هاكان تشالهان أوجلو.

خط الهجوم: ريبيتش – إبراهيموفيتش – ساليمايكيرس.

بينما جاء تشكيل إنتر على النحو التالي:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: شكرينيار – دي فراي – باستوني.

خط الوسط: أشرف حكيمي – بروزوفيتش – باريلا – إريكسن – بريزيتش.

خط الهجوم: لوكاكو – لاوتارو مارتينيز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close