دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تشيلسي يحدد الصفقة البديلة تحسبًا لفشل ضم هالاند

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يخطط للتعاقد مع أحد مهاجمي الليجا تحسبًا لفشل التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن تشيلسي يدرس التعاقد مع مهاجم ريال سوسيداد ألكسندر إيزاك كبديل محتمل لإيرلينج هالاند، حيث عمل المدرب الألماني توماس توخيل سابقًا مع النجم السويدي في بوروسيا دورتموند .

وبات تشيلسي في حاجة ماسة للتعاقد مع مهاجم هداف هذا الصيف بعد أن كافح تيمو فيرنر من أجل تسجيل الأهداف واكتساب الثقة خلال موسمه الأول في ملعب ستامفورد بريدج، ومع ذلك، من الصعب ضم إيرلينج هالاند الذي يبدو أنه سيبقى في بوروسيا دورتموند لموسم آخر.

ويعتبر ألكسندر إيزاك من بين عدد من المهاجمين الذي يمكن أن يسعى إليهم تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بدلًا من هالاند، ويمتلك المهاجم السويدي شرط جزائي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني ويصر فريق ريال سوسيداد على أنه لن يتم بيعه بأقل من هذا المبلغ.

عمل توخيل مدرب تشيلسي الحالي لفترة وجيزة مع إيزاك خلال فترة وجودهما معًا في بوروسيا دورتموند الألماني، وقال توخيل في ذلك الوقت: ‘‘إيزاك مهاجم قوي للغاية يمكنه اللعب بظهره نحو المرمى، لقد سجل الكثير من الأهداف، لذا من الرائع أن يكون معنا هنا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ونجح المهاجم ألكسندر إيزاك البالغ من العمر 21 عامًا في ريال سوسيداد بعد فترة مخيبة للآمال في دورتموند وأحرز 17 هدفًا الموسم الماضي، كما حصل على لقب نجم المباراة في فوز السويد على سلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا 2020.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close