دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تشيلسي يستعد لضم الصفقة الأغلى في تاريخ النادي

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، عن تخطيط نادي تشيلسي لإبرام الصفقة الأكبر في تاريخه، بالتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ذا أثلتيك” فإن تشيلسي يسعى لتحطيم الرقم القياسي لأعلى صفقة في تاريخ النادي عن طريق التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، وسيبذلون جهد كبير لجلبه.

وأشار التقرير إلى أنه سيتم السماح بتفعيل الشرط الجزائي البالغ (75 مليون جنيه إسترليني) للاعب في صيف 2022 ولكن تشيلسي يرغب في التعاقد مع اللاعب في صيف 2021، وهذا سيكلفه مبلغ أكبر من مبلغ الشرط الجزائي.

وأوضح أن تشيلسي على علم بأن المنافسة ستكون شديدة لجلب اللاعب ولكن يعلمون أن أغلب الأندية تنتظر صيف 2022، لتفعيل الشرط الجزائي، وكذلك على علم أنهم سيواجهون عقبات صعبة في الصفقة بما منها التفاوض مع وكيل أعماله مينو رايولا ولكن النادي حريص جداً على إتمام الصفقة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

هالاند متواجد على قائمة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والعديد من الأندية الأوروبية ويُقال أنه يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، ولكن تشيلسي سيبذل كل ما في استطاعته لجلب اللاعب إلى ملعب “ستامفورد بريدج”.

وحسب التقرير فإن الجميع في النادي اللندني ينظرون إلى هالاند على أنه اللاعب الذي يستطيع نقل النادي إلى مستوى آخر من أجل التنافس على ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close