بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسي
الأكثر تداولًا

تشيلسي ينافس ريال مدريد على ضم هالاند ويحدد سعر عرضه الأول

أوضحت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، قرر مزاحمة ومنافسة نادي ريال مدريد الإسباني، في محاولة التوقيع مع اللاعب النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط نادي ريال مدريد الإسباني، بالتوقيع مع النرويجي هالاند، بناء على طلب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، لتدعيم هجوم الفريق، خاصة مع تقدم سن كريم بنزيما مهاجم الفريق، وتراجع مستوى ماريانو دياز ولوكا يوفيتش.

وبحسب صحيفة إكسبريس الإنجليزية، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي يجهز عرضًا بقيمة 77 مليون جنيه إسترليني، لتقديمه إلى بوروسيا دورتموند الألماني لمحاولة التعاقد مع إرلينج هالاند صاحب الـ 20 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وشددت الصحيفة، على أن إدارة تشيلسي الإنجليزي، جعلت من إرلينج هالاند هدفًا أساسيًا لها، خلال فترة الانتقالات القادمة، بناء على طلب الألماني توماس توخيل مدرب الفريق، الذي يبحث عن قلب هجوم جديد، وستبذل إدارة البلوز قصارى جهدها للتعاقد مع المهاجم النرويجي.

ويمتلك هالاند بندًا في عقده، يسمح له بالرحيل في صيف 2022 بعد دفع الشرط الجزائي والذي سيكون حينها 65 مليون جنيه إسترليني، ويحاول تشيلسي وريال مدريد إنهاء الصفقة لصالحهم قبل هذا الموسم، خاصة ريال مدريد الذي لم يدخل في أي صفقات خلال آخر فترتي انتقالات ليستعد لتقديم عرضه إلى هالاند أو مبابي.

جدير بالذكر أن هالاند صاحب الـ 20 عامًا، والذي ينتهي عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني في 2024، نجح هذا الموسم في لعب 24 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالهم في خطف الأنظار إليه بعد تمكنه من تسجيل 25 هدفًا فيهم وحطم العديد من الأرقام القياسية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close