بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارإنتر ميلانتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تشيلسي يوافق على رحيل كانتي وريال مدريد يترقب بعد تحديد سعره

اقترب الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، من الرحيل عن صفوف البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إن إدارة تشيلسي قد أعادت النظر في وضع كانتي من جديد، بعدما سبق ورفضت بيعه خلال الفترة الماضية، خاصة بعد عدم اعتماد فرانك لامبارد المدير الفني للفريق على اللاعب بشكل أساسي.

وشددت أن كانتي كان أحد الأهداف التعاقدية لزين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، إلا أن رفض تشيلسي بيع اللاعب، جعله يصرف النظر عن هذه الصفقة، ولكن بعد خروج الفرنسي من حسابات البلوز قد يعيده مرة أخري إلى دائرة اهتمام ريال مدريد.

وتابعت أن تشيلسي بعد إبرامه العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي، أصبح في حاجة للاستغناء عن بعض لاعبيه وعلى رأسهم كانتي، واعتبرت أن باريس سان جيرمان الفرنسي قد يكون الخيار الأنسب للبيع، إلى جانب أن إنتر ميلان هو الوجهة الأفضل للاعب.

وأكدت أن في حال دخول بيريز رئيس ريال مدريد في الصفقة، سيحسمها بشكل نهائي وبأقل من طلبات نشيلسي المادية، التي تحاول الخروج من أزمتها بعد الصفقات التي أبرمتها مؤخرا.

وأكملت أن إنتر ميلان هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة خلال الفترة الحالية نظرا لاحتياجه لخدمات كانتي، إلا أن رغبة النادي الإنجليزي في الحصول 50 مليون يورو، وهو ما يصعب الأمر على الفريق الإيطالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close