بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

تصرف صلاح يُغضب أسطورة مانشستر يونايتد : “لا يمكنك فعل ذلك”

واجه النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، إتهامًا جديدًا من الإعلام الإنجليزي بالأنانية أثناء المباراة الأخيرة أمام أرسنال.

ونجح ليفربول في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، على حساب أرسنال بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وأرتدت كرة من دفاعات أرسنال صوب المهاجم البرتغالي الجديد ديجو جوتا إلا أن صلاح حاول استلام الكرة قبل زميله مما شتت الثنائي وضاعت فرصة هدف محقق.

جاري نيفل هاجم صلاح عقب نهاية المباراة متهمًا إياه بالتفكير في نفسه فقط والأنانية المتكررة منه في كل مناسبة يفشل خلالها في تسجيل هدف.

وعلق نيفيل على هذه اللقطة، قائلًا: “لا أفهم لماذا يقوم صلاح بذلك، لا يمكن أن تقوم بمثل هذه الأفعال في مباريات كبيرة وحاسمة”.

واستكمل لاعب مانشستر يونايتد السابق: “هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها صلاح بمثل هذه التصرفات، ونتذكر غضب ماني الشهير بسبب أنانيته، يجب عليه أن يتعامل بجماعية أكثر”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. هوه مافيش غير صلاح توجه اليه الاتهامات بالانانيه لكن لو اي لاعب تاني يتناسوا مايفعل شوفوا المباريات اكتر لاعب من ليفربول يحاول يعمل تمريرات حاسمه لزملائه لكن يتركوا كل ذلك ولايتكلموا الا علي كره واحده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close