دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تصريحات كروس في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد وتشيلسي

كشف توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني توقعاته بشأن مستقبل المدرب زين الدين زيدان وما إذا كان سيغادر النادي بنهاية الموسم الجاري.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال توني كروس عن إمكانية استمرار زيدان في الموسم القادم: ‘‘أعتقد أنه سيكون مدربنا الموسم المقبل، لا يزال لديه عام آخر في عقده‘‘.

وبشأن مفاتيح اللعب ضد تشيلسي، قال: ‘‘نحن ندافع جيدًا، وهذا مهم، لكننا نحتاج لخلق المزيد من الفرص في الهجوم أكثر مما فعلناه في مباراة الذهاب، ونحن قادرون على ذلك‘‘.

وحول جودة خط وسط ريال مدريد، قال: ‘‘لا أعلم ما إذا كنا نمتلك أفضل خط وسط في العالم، لأنني لا أشاهد كرة القدم كثيرًا، لكني أحب سماع ذلك، لكن إذا لم نفز بأي شيء هذا الموسم، فهذا لا يساوي شيئًا‘‘.

وعن حالة اللاعبين، قال كروس: ‘‘نعلم أنه لم يكن موسمًا مريحًا، لكننا تغلبنا على أشياء كثيرة، نحن في مايو ويمكننا الفوز بثنائية الليجا ودوري الأبطال، نحن متعبون، لكن هذا طبيعي وسنواصل بذل قصارى جهدنا‘‘.

وعن خسارته ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012، علق كروس: ‘‘لقد عانيت كثيرًا بهذه الهزيمة، لكن قبل كل انتصار يجب عليك أن تمر بأوقات عصيبة‘‘.

وحول نجولو كانتي لاعب تشيلسي، قال كروس: ‘‘لقد رأينا ما هو عليه بدنيًا فهو رائع للغاية، لكنه يلعب مع لاعبين آخرين، ولهذا السبب نحتاج إلى الاستحواذ أكثر على الكرة‘‘.

وبشأن تشيلسي، قال: ‘‘نحن نعرف الجودة والقوة التي يتمتعون بها، أنا أتعافى جيدًا، كما استعدنا لاعبين لم يكونوا في مباراة الذهاب ، رغم أننا فقدنا فاران، نحن جميعا على استعداد للركض والقتال حتى النهاية، لكن ما سنفعله عندما تكون الكرة في حوزتنا سيكون مهمًا‘‘.

وعن إمكانية مشاركة سيرجيو راموس، قال: ‘‘الأمر متروك للمدرب سواء كان سيلعب أم لا، ليس هناك شك في أهمية راموس‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول لاعب ريال مدريد الشاب أنطونيو بلانكو، قال كروس: ‘‘الشيء المهم هو أنه لا يخشى الحصول على الكرة، هذا أمر مهم ويساعد كثيرًا بغض النظر عن العمر، لقد لعب بشكلٍ قليل لكننا جميعًا نرى بأنه يمتلك الجودة والثقة العالية لمساعدة الفريق‘‘.

وأخيرًا، تحدث كروس عن إيدين هازارد، وقال: ‘‘نحن نعرف ما يمكن أن يساهم به إيدين، أعتقد أنه من الأفضل الاقتراب من مستواه، يمكنه مساعدتنا كثيرًا في هذه المباريات، لا أعرف كم ديفية سيلعبها غدًا لكنه لاعب خطير على دفاع المنافسين‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close