بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليرونالدوأخبارميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

تصريح صادم من ليفاندوفسكي حول مقارنته بميسي ورونالدو

أكد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أنه الأحق بجائزة الأفضل “ذا بيست” المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم.

وتحدث ليفاندوفسكي عن المنافسة على الجائزة مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، مشيرًا إلى أنه لا أحد يقارن به.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته لصحيفة “ole”: “هذا أفضل مواسمي منذ سنوات، كنت أسجل العديد من الأهداف ولكن هذا الموسم كان مميزًا بالنسبة لدوري الأبطال.

وتابع:” لقد كان ينكرنا لفترة طويلة، لقد وصلنا إلى الدور قبل النهائي عدة مرات وشعرنا أننا بحاجة لاتخاذ هذه الخطوة، تلك الخطوة الأخيرة، لقد فعلنا ذلك هذا الموسم وفزنا أيضًا بكل شيء يمكننا الفوز به، كان شيئًا رائعًا”.

وأضاف: “سيكون إحساسًا فريدًا، إذا فزت بجائزة The Best، فسيكون ذلك شيئًا رائعًا بالنسبة لي وجائزة للفريق بأكمله لأنني أعرف كيف لعبنا هذا العام، ما فعلناه هذا الموسم كان مذهلاً وأعتقد أننا كنا الأفضل، نحن الأفضل، لا شك، ونريد البقاء في ذلك المكان”.

علامات

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. لا احد ينكر ان ليفادوسكي عنده بعض المهارة والفن .. لكنه بحال لا يقارن بأحد الاساطير الكروية ميسي رونالدو ونيمار ومبابي.
    ولا احد يقول ن قوانين الغرب عادلة حتى في هذه المسألة .. وكلمة عدل محذوفة من قاموسهم.

  2. صح انا كان قوي ولاكن ليس مثل كريستيانو ورونالدو او ميسي ثانيان ليفندوسكي لاياخذ احسن لاعب دائمآ مثل كريستيانو او ميسي حبيبي الهنيني على تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: