دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تصريح مثير للجدل لنجم ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيله

أجرى لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد مقابلة مع صحيفة ‘‘ذا أتلتيك‘‘ الإنجليزية، تناول خلالها بعض الأخبار حول مستقبله ورأيه في زين الدين زيدان وغيابه ضد تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستهل فاسكيز تصريحاته عن مباراة تشيلسي وريال مدريد، حيث قال: ‘‘لدي مشاعر مختلطة، أشعر بالسعادة لكوننا في نصف النهائي، ولكني أشعر بالحزن عندما لا أكون في الملعب لمساعدة فريقي، في مثل هذه المباريات يجب علينا المعاناة لتحقيق الانتصارات‘‘.

وبشأن زين الدين زيدان، قال فاسكيز: ‘‘إنه مدرب صريح، يخبرنا بما يريده وما يتوقعه منا، أستطيع أن أتحدث عن العديد من المرات التي كان يرفع فيها معنوياتي عندما لا ألعب، دائمًا ما يقول لي بأن آخذ الأمور بسهولة وبأنني سأحصل على فرصتي، ويقول لي عندما استمر في العمل الجاد ستأتي الإنجازات‘‘.

وأضاف: ‘‘أعتقد بأن هذا الموسم هو الأفضل في مسيرتي، في البداية لم ألعب كثيرًا ولكن عندما أُتيحت لي الفرصة في الكامب نو، لعبت بعدها بشكل متتالي مما منحني الثقة، جعلني ذلك أشعر بأهميتي في هذا النادي وهذا ما يحتاجه اللاعب للوصول لأعلى مستوياته‘‘.

وبشأن مستقبله، قال فاسكيز: ‘‘لا أعلم ماذا سيحدث، أنا محظوظ لأنني ألعب هنا، في النادي الذي كنت أشجعه منذ أن كنت طفلًا، سواء بقيت أو غادرت، سأظل دائمًا من مشجعي ريال مدريد‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم فاسكيز: ‘‘هذا الموسم صعب للغاية بسبب الوباء، موسم كثرت به الإصابات ولا نعلم من الذي سيكون متاحًا أو لا، ولكن اللاعبون المتواجدون اتحدوا لإظهار معنى الفريق الحقيقي، ليس هناك لاعب يمكننا الاستغناء عنه، الجميع يقدم كل ما لديه عندما نحتاجه‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close