بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

تضارب الأنباء حول رغبة باريس سان جيرمان في ضم ميسي

يترقب الجميع في الوسط الرياضي، موقف ليونيل ميسي نجم برشلونة، مع فريقه، وهل سيرحل عن صفوف البلوجرانا، بنهاية الموسم أم تستمر رحلة البرغوث والفريق الكتالوني.

وارتبط ميسي بالرحيل عن صفوف برشلونة، ويعد باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، أكثر الأندية المهتمة بضمه خلال الفترة القادمة.

وأبدى ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، رغبته في التعاقد مع ميسي من قبل، وقال في تصريحات صحفية: “لاعبون رائعون مثل ميسي، سيكونون دائمًا على قائمة باريس سان جيرمان، ولكن بالطبع ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وشدد ليوناردو، على أن فريقه سيدخل في صفقة ضم ميسي بالوقت المناسب، وأن هناك لجنة تراقب الوضع عن قرب، خاصة أن ميسي واحد من اللاعبين الذين طالما حلم باريس بالتعاقد معهم.

ولكن من جانبها كشفت صحيفة لاجزيتا ديلو سبورت الإيطالية، أنه سيكون صعبًا على باريس ضم ميسي، بسبب الحالة المادية الصعبة التي يمر بها الفريق، مثله كمعظم الفرق الأوروبية التي تأثرت بفيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة، أن ضم ميسي سيكون مستحيلًا في الوقت الحالي، والأمر كله يتوقف على ضخ أموال جديدة من قبل مالكي النادي الفرنسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: