بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

تطورات جديدة في صفقة انتقال لاوتارو إلى برشلونة

استقر نادي برشلونة بصورة كبيرة على أول صفقاته الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد ترحيب كبير من المدير الفني الهولندي، رونالد كومان.

ويسعى رونالد كومان للقيام بعملية إحلال وتجديد واسعة في صفوف فريق برشلونة خلال الانتقالات الحالية مع تطعيم الفريق بعناصر شابة سواء كصفقات أو من أكاديمية الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أصبح على رأس قائمة رغبات كومان خلال فترة الانتقالات الحالية.

واستقر كومان بصورة شبه نهائية على رحيل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز عن صفوف الفريق في الميركاتو الحالي، واستبداله بلاوتارو الذي يراه مناسبًا لأفكاره الفنية.

وحتى في حال رفض سواريز الرحيل ورغبته في استكمال الموسم المتبقي في تعاقده مع النادي، فإن كومان سيقلل من دقائق لعبه ويجعله كبديل مع التعاقد مع رأس حربة جديد.

برشلونة سيحاول بكل الطرق الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني مهما كلف الأمر، سواء ماديًا أو بإدخال بعض لاعبيه كصفقة تبادلية لإرضاء رغبة كومان.

وستبدأ المفاوضات قريبًا بصورة رسمية بين الناديين خاصة مع وجود ترحيب من قبل لاوتارو مارتينيز للانضمام إلى برشلونة، مما يدفع البلوجرانا للضغط من أجل الحصول عليه.

في حال فشل النادي الكتالوني في تحقيق هدفه الأول لتدعيم مركز رأس الحربة فإن الاتجاه سيكون نحو الهولندي ممفيس ديباي كخيار بديل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close