دورتموندبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تطورات جديدة في مفاوضات ريال مدريد لضم هالاند

آثار المهاجم النرويجي الصاعد بقوة إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، إعجاب ريال مدريد الذي يراقب وضعية اللاعب منذ وقت طويل، تمهيدًا للتعاقد معه.

وعاد هالاند من إصابة في الركبة أبعدته عن مباراة أرمينيا بيليفيلد، لكن هذا لم يؤثر عليه بعد عودته ومشاركته ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا وسجل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز دورتموند بثلاثية نظيفة.

وارتفع عدد أهداف هالاند مع دورتموند إلى 26 من 28 مباراة، ووصل إلى هدفه رقم 14 في دوري أبطال أوروبا في 11 مشاركة فقط.

وأشارت صحيفة “آس الإسبانية” أن ريال مدريد يراقب المهاجم النرويجي ويرى أنه المهاجم الذي يحتاجه لتدعيم الفريق بعد كريم بنزيما، لكن يرغب النادي أولًا في ضم الثنائي الفرنسي كيليان مبابي وكامافينجا في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد سيعود لضم هالاند في صيف 2022، بعدما أثبت أن الشرط الجزائي البالغ قيمته 75 مليون يورو في عقد اللاعب مع دورتموند غير صحيح، لكن ما هو موجود هو اتفاق شفهي بين وكيله مينو رايولا وبوروسيا دورتموند واللاعب على الرحيل في عام 2022.

ريال مدريد متفائل بسبب العلاقة القوية مع الرئيس التنفيذي لدورتموند هانز يواكيم واتسك وفلورتينو بيريز، وسيكون عاملًا آخر في تسهيل العملية في 2022، خاصة بعد موافقة الريال من قبل على التعاون مع النادي الألماني وإعارة لاعبين مثل أشرف حكيمي ورينييه جيسوس.

ويشعر الميرينجي أن وجود أوديجارد ضمن صفوفه هو أمر إيجابي آخر في محاولاتهم لجذاب هالاند إلى العاصمة الإسبانية للعب مع مواطنه وصديقه المقرب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close