دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تطور إصابة أنسو فاتي يُصيب برشلونة بالصدمة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

تسيطر حالة من الإحباط الشديد على مسؤولي نادي برشلونة بشأن إصابة الجناح الإسباني الشاب أنسو فاتي وإمكانية لحاقه بمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في منتصف شهر فبراير الحالي، على أن تقام مباراة العودة بعد 3 أسابيع من لقاء الذهاب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن أنسو فاتي لن يلحق بأي من مواجهتي برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا المقبلة.

وكان هناك حالة من التفاؤل لدى مسؤولي برشلونة بشأن لحاق فاتي بلقاء العودة أمام باريس سان جيرمان على أقل تقدير، لكنهم تلقوا صدمة قوية في الأيام الماضية.

وأرسل الجهاز الطبي لنادي برشلونة تقريرًا مفصلًا إلى رونالد كومان يفيد بأن فاتي شعر بآلام في ركبته بسبب زيادة الحمل البدني وهو ما يجعله معرض لتكرار الإصابة.

شعور فاتي بآلام في موضع العملية الجراحية التي أجراها دفع الجهاز الطبي لتقليل الحمل البدني الذي يقوم به اللاعب حتى يتعرض إلى مضاعفات جديدة.

وأبلغ الجهاز الطبي لنادي برشلونة رونالد كومان بأن فاتي لن يلحق بأي من مباراتي باريس سان جيرمان، وسيكون الأفضل التعامل بشكل طبيعي مع حالته وعدم وضع حمل بدني مضاعف عليه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close