بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تطور جديد في علاقة كومان ولابورتا وهذا هو مصير منصبه

ينتظر الجميع تحديد مصير المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان، الذي أصبح مهددًا بعد وصول الرئيس الجديد خوان لابورتا لمقعد الرئاسة.

تعاقد كومان مع برشلونة الصيف الماضي، حتى يونيو 2022، ولا يرتبط في العقد وجود كومان بوصول رئيس جديد من عدمه، ولكن هنالك نقطة محورية حدثت جعلت كومان موقفه مطمئن بعض الشيء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لابورتا رأى أن المدرب الهولندي أظهر شخصية قوية في مباراة باريس سان جيرمان والتي تعادل فيها الفريق إيابا بهدف لمثله بعد الخسارة ذهابًا برباعية لهدف.

رئيس برشلونة الجديد رأى حسب ما نشرته ماركا الإسبانية، أن شخصية المدرب قوية للغاية داخل غرفة خلع الملابس ويحظى بدعم قوي من قادة الفريق أبرزهم ميسي وجيرارد بيكيه.

برشلونة تم ربط اسم الفريق بالتعاقد مع عدد من المدربين أبرزهم تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري وناجلسمان مدرب لايبزيج الألماني.

كومان علق على أنباء رحيله وقال: “لن استسلم لتلك الأنباء إذا لم أر مستقبلاً مهمًا لنفسي، فسوف نواجه مشكلة لأن لا يزال أمامي سنة أخرى في عقدي في الفترة المقبلة:.

كل التقارير تشير إلى أن كومان أصبح لديه علاقة جيدة نوعًا ما مع الرئيس لابورتا، الذي أشاد بقيادته لغرفة الملابس وللاعبين القدامى.

كومان سجل مع برشلونة 26 انتصار و7 تعادلات و8هزائم، ووصل مع الفريق إلى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا أمام أنتيك بلباو وأمامه فرصة قوية للفوز بالليجا بعد تقلص النقاط مع أتليتكو مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close