دوري أبطال اوروبادوري أبطال أفريقيابطولاتبطولات عالميةبطولات محليةالدوري الايطاليالدوري المصريأخبارتقارير ومقالات خاصةكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بمساعدة الأسطورة نيدفيد.. تعاون مرتقب بين الأهلي المصري ويوفنتوس

أكد ميشال بروكيتش، المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي أنه سيبحث مع بافل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي سبل التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح بروكيتش أن هناك علاقة قوية تجمعه بمواطنه نيدفيد، مُشيرًا إلى أنه سيحرص على التحدث معه مستقبلًا لمناقشة سبل التعاون بين الناديين في قطاع الناشئين.

وقال بروكيتش في تصريحات لقناة الأهلي التي عرضت صورة تجمعه مع بافل نيدفيد، يظهر فيها العلاقة الوطيدة بينهما، بينما علّق هو عليها قائلًا :”انتظر موجة كبيرة من أصدقائي في التشيك أن يأتوا لي هنا في مصر”.

وأضاف :”لم أتحدث مع بافل نيدفيد عن خبراتي وحياتي وعملي هنا في الأهلي حتى الآن، ولكنني تحدثت مع نجوم آخرين، وبالطبع نيدفيد لديه منصب ضخم في يوفنتوس، وعندما سأقابله في الفترة القادمة سأتحدث معه عن سبل التعاون بين قطاع الناشئين وناديه في إيطاليا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يُذكر أن قناة الأهلي كانت قد عرضت رسالة من بيتر تشيك، الحارس الأسطوري للمنتخب التشيكي وناديي تشيلسي وأرسنال السابق، معربًا فيها عن سعادته بتوليه منصبه الجديد في الأهلي، ومؤكدًا ثقته في نجاحه مع القلعة الحمراء مثلما سبق وأن حققه مع الاتحاد التشيكي لكرة القدم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close