بطولات محليةالدوري السعوديأخبار
الأكثر تداولًا

تعرف على المباريات المتبقية للهلال حتى نهاية الدوري السعودي

أيام قليلة، تفصلنا عن عودة الدوري السعودي للمحترفين من جديد، بعد توقفه منذ منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

ومع عودة الكرة السعودية، ستعود الإثارة والمنافسة من جديد، وسيعود الهلال للمباريات ليحافظ على صدارته ويتمنى مواصلة تحقيق الانتصارات وتحقيق لقب الدوري.

قبل فترة التوقف، كان الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني بعد لعب 22 جولة، وتبقى ثمان مباريات على نهاية المسابقة.

سنستعرض معاً في التقرير التالي، المباريات المتبقية للزعيم حتى نهاية الدوري السعودي.

الهلال سيواجه النصر، في مباراة هامة للغاية يوم الأربعاء 5 أغسطس في ديربي الرياض، مباراة تعني الكثير بالنسبة للزعيم، مباراة بست نقاط الفوز فيها يعني الاقتراب أكثر من تحقيق اللقب واتساع الفارق مع النصر، والخسارة تعني اشتعال الدوري أكثر.

بعد مباراة النصر، سيلعب الهلال مباراتين في المتناول امام الفتح ثم العدالة، على الورق الهلال يستطيع حسم المباراتين بسهولة، نظراً لتراجع مستوى الفتح والعدالة هذا الموسم، واحتلالهم مراكز متأخرة في ترتيب الدوري.

نجوم فريق الهلال

وفي الأسبوع 26 سيلعب الهلال مع الأهلي الذي يريد الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي، ثم يلعب بعد ذلك مع الفيصلي في مباراتين صعبتين وهامتين الفوز فيهما يعني اقتراب الزعيم أكثر من معانقة لقب الدوري.

آخر المباريات السهلة للهلال ستكون مع الحزم يوم 29 أغسطس، قبل أن يلعب مع الوحدة والشباب في ختام الدوري، في مباراتين قد يكون الدوري السعودي للمحترفين قد حُسم قبلهما.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close