بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

تعرف على عدد أهداف رونالدو المتبقية لتحطيم رقم علي دائي الهداف التاريخي للمنتخبات

يواصل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه الدولي بقميص منتخب البرتغال، بتسجيله من جديد في شباك منتخب لوكسمبورج في تصفيات كأس العالم.

وسجل رونالدو الهدف الثاني في انتصار منتخب البرتغال بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب مستضيفه لوكسمبورج في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف الدولية بذلك بقميص منتخب البرتغال إلى 103 هدفًا ليقترب أكثر من اعتلاء قائمة الهدافين التاريخيين على مستوى المنتخبات.

ويعتلي المهاجم الإيراني علي الدائي قائمة الهدافين الدوليين التاريخيين برصيد 109 هدفًا على مدار تاريخه متفوقًا على كامل اللاعبين الدوليين على مدار التاريخ.

ويحتاج كريستيانو رونالدو إلى 6 أهداف فقط من أجل مساواة أهداف علي الدائي كهداف تاريخي على مستوى المنتخبات دوليًا، وهو ما يستطع تحقيقه.

ويأتي الأسطورة المجري بوشكاش في المركز الثالث برصيد 84 هدفًا بعيدًا عن الثنائي المتنافس على لقب الهداف التاريخي على مستوى المنتخبات.

ومازال أمام كريستيانو رونالدو فرصة ذهبية لكسر رقم تهديفي جديد، بعدما أصبح هدافًا تاريخيًا لكرة القدم في المباريات الرسمية، ليصبح هدافًا تاريخيًا على مستوى المنتخبات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close