بطولات عالميةرياضات أخرىأخبار
الأكثر تداولًا

تعرف على موعد كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 والقنوات الناقلة

موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد

تنطلق بطولة كأس العالم لكرة اليد يوم 13 يناير بالمباراة الافتتاحية بين منتخب مصر لكرة اليد ومنتخب تشيلي لكرة اليد، وتنتهي بالمباراة النهائية يوم 31 يناير.

وتحقق مصر العديد من الإنجازات على مستوى بطولات كرة اليد، فبعد تتويجها بكأس العالم للناشئين 2019، تستعد لتنظيم الحدث العالمي الأبرز في اللعبة.

وحقق لاعبو مصر لكرة اليد إنجازا تاريخيا بعد أن توجوا بلقب بطولة العالم للناشئين 2019 دون 19 عاما التي احتضنتها مقدونيا الشمالية بالفوز في النهائي الأحد على ألمانيا بنتيجة (32-28).

وتعد هذه المرة الثانية التي تحصد فيها مصر الميدالية البرونزية في تاريخ مشاركات منتخبات الشباب بمونديال كرة اليد، بعد تلك التي تحققت في عام 1999 بقطر.

موعد مباريات كأس العالم لكرة اليد

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 عن إقامة مباريات منتخب مصر فى السابعة مساءًا بدءًا من يوم 13 يناير القادم على صالة إستاد القاهرة الدولى .
محمد صفوت يشارك في الأدوار التأهيلية لبطولة أستراليا المفتوحة

يبدأ منتخب مصر لكرة اليد مواجهاته فى بطولة العالم 2021 المقرر انطلاقها شهر يناير القادم لمواجهة تشيلى ثم جمهورية التشيك يوم 16 يناير وأخيرا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة .

القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة اليد

وحصلت شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية على حقوق البث الفضائي الحصري لبطولة العالم لكرة اليد – مصر ٢٠٢١، لتحقق بذلك إنجازا كبيرا على مستوى تغطية أكبر بطولات العالم في كرة اليد.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: