بطولات محليةأخبار
الأكثر تداولًا

تعرف على موعد مباريات الهلال والسد والنصر وباقي الفرق المشاركة في دوري ابطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي، صباح اليوم عن مواعيد استئناف دوري أبطال آسيا، الذي توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا في العالم.

ومن المنتظر أن يكون دور المجموعات بداية من 14 سبتمبر وحتى 24 من الشهر ذاته، بعد أن تم لعب جولتين قبل التوقف.

وستكون أولى المباريات بعد العودة بين الأهلي السعودي والشرطة العراقي لحساب المجموعة الأولى، ثم مباراة الوحدة واستقلال طهران لنفس المجموعة.

وفي الجولة الرابعة للمجموعة الأولى سيلعب الأهلي مع الشرطة، واستقلال طهران مع الوحدة، وفي الجولة الخامسة، سيلاقي الأهلي الوحدة، والشرطة مع استقلال طهران، وفي الجولة الأخيرة، سيواجه الشرطة الوحدة، والأهلي مع استقلال طهران.

أما المجموعة الثانية التي تضم الهلال السعودي، وشباب الأهلي دبي الإماراتي، وباختاكور الأوزبكي، وشاهر كودرو الإيراني، ستكون الجولتين الثالثة والرابعة فيها بين شباب الأهلي وكودرو، والهلال مع باختاكور.

وفي الجولة الخامسة سيلعب كودرو مع الهلال وباختاكور أمام شباب الأهلي، وفي الجولة الأخيرة القمة العربية بين الهلال وشباب الأهلي، وكودرو مع باختاكور.

وبالنسبة للمجموعة الثالثة التي تضم الدحيل القطري، والتعاون السعودي، والشارقة الإماراتي، وبیرسبولیس الإيراني، ستكون الجولتين الثالثة والرابعة بين التعاون وبیرسبولیس، والشارقة والدحيل.

الاتحاد الآسيوي

أما الجولة الخامسة سيلعب بیرسبولیس أمام الدحيل والتعاون مع الشارقة، ثم في الجولة السادسة بیرسبولیس مع الشارقة، والدحيل والتعاون.

وفي المجموعة الرابعة التي تضم السد القطري، والنصر السعودي، والعين الإماراتي، وسابهان أصفهان الإيراني، الجولتين الثالثة والرابعة، سيكونان بين السد والعين، والنصر وسابهان.

وفي الجولة الخامسة سيلعب سابهان مع العين، والنصر والسد، وفي الجولة الأخيرة سيلعب سابهان مع السد، والنصر مع العين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close