بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد مباراة برشلونة المقبلة ضد بلد الوليد في الليجا والقنوات الناقلة

تشهد منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، مواجهة هامة تجمع بين كلاً من فريق الكرة الأول لنادي برشلونة، وفريق بلد الوليد، والتي تُقام علي أرضية ملعب الكامب نو.

يأمل الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز علي ضيوف المباراة وحصد ثلاثة نقاط تقلص الفارق بينه وبين أتليتكو مدريد متصدر الدوري حتي الآن برصيد 66 نقطة بعد مرور 28 جولة، بفارق 4 نقاط عن برشلونة الذي يحتل الوصافة برصيد 62 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

ويدخل أصحاب الأرض المباراة بمعنويات مرتفعة حيث لم يذقوا طعم الخسارة منذ ثمانية مباريات شهدت انتصارهم في 6 مباريات، وتعادلوا في مبارتين.

وعلي الجانب آخر فإن آخر ثمانية مباريات خاضها ضيوف اللقاء، شهدت تعادلهم في 4 مباريات، وخسروا في ثلاثة، وحققوا الفوز في مباراة وحيدة.

ويتواجد بلد الوليد في المركز السادس عشر من ترتيب جدول الليجا برصيد 27 نقطة، وشهدت الجولة الثامنة والعشرين تعادله مع نظيره إشبيلية بنتيجة هدف لكلًا منهم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد:

وتُقام المباراة يوم الإثنين المقبل”الموافق” 5 إبريل 2021، ويطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، و الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11:00 مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد:

وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، ويمكنك مشاهدة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد عبر قناة Bein sport HD1.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close