دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تعليق مثير من حكم واقعة العنصرية في مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير

كسر الحكم الرابع ضمن الطاقم الروماني الذي كان يقود مباراة باريس سان جيرمان وإسطنبول باشاك شهير، سيباستيان كولتيسكو، حاجز الصمت بعد اتهامه بالعنصرية.

وهوجم كولتيسكو من قبل المدرب المساعد لنادي باشاك شهير، بيير ويبو، بعد توجيه إساءة عنصرية له بوصفه بكلمة “Negro” وتعني الرجل الأسود، وقام لاعبو الفريق التركي بالانسحاب من أرض الملعب وتضامن معهم زملائهم من باريس سان جيرمان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتحدث الحكم الروماني عن الواقعة في تصريحات لشبكة “Europe 1” الفرنسية، وقال: “أحاول أن أكون هادئًا وردة فعلي جيدة، لن أقرأ أي مواقف صحفية هذه الأيام، أي شخص يعرفني يعرف أنني لست عنصريًا”.

ورفض حكم الساحة، أوفيديو هاتيجان، التعليق على الأمر، وقال في تصريحات لنفس الشبكة الفرنسية: “لا يمكنني الإدلاء بأي تصريح، يجب أن نتحدث أولًا إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في العادة، سأجيب عليك لكنني لا أستطيع الآن، من الواضح أننا مدمرون ومنهكون، آمل أن تتفهموا موقفنا وصمتنا”.

الجدي بالذكر أن وزير الرياضة الروماني، إيونوت سترو، قد اعتذر عما بدر من الحكم الرابع، وقال في بيان صحفي يوم أمس: “اعتذر نيابة عن الرياضة الرومانية عن هذا الحادث المؤسف، ندين بشدة أي نوع من أنواع التمييز العنصري، وسنتخذ قراراتنا بمجرد أن يبلغنا يويفا بما حدث”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close