بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تعليق مثير من ناصر الخليفي بعد اكتساح برشلونة برباعية

علق رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، على اكتساح الفريق الفرنسي لمنافسه الكتالوني ضد برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-4 على ملعب “كامب نو”.

وسيطر باريس سان جيرمان على مجريات المباراة رغم أن التقدم كان لصالح برشلونة بعد هدف، ليونيل ميسي، من ركلة جزاء في الدقيقة 27، ولكن هاتريك كيليان مبابي وهدف مويس كين أنهيا المباراة لصالح النادي الفرنسي.

وتحدث الخليفي عن أداء باريس سان جيرمان في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، وقال: “قدم اللاعبون مباراة مثالية، كان أداءً جيدًا للغاية من جانبهم”.

وتابع: “لقد جهز المدرب وطاقمه الفني اللاعبين بشكل جيد للغاية لهذه المباراة، نحن سعداء للغاية، لكن لا يزال أمامنا 90 دقيقة في باريس”.

وأضاف: “الفريق مُقدم على الكثير من المباريات المهمة في تلك البطولة، علينا الالتزام بالهدوء، لكني فخور جدًا باللاعبين وأتمنى أن يستمروا على هذا الأداء”.

وعن تألق مبابي: “سعيد من أجله بعد تسجيله هاتريك أمام برشلونة، إنه لشيء تاريخي بالنسبة له وللنادي، ويدعون للفخر به”.

الخليفي كان قد تعرض لهجوم شديد عند هبوطه إلى مطار برشلونة، وقامت جماهير برشلونة بسبه والاعتداء عليه لفظيًا، وكان السبب وراء هذا الأمر هو الشائعات حول التعاقد مع ليونيل ميسي بعد التعاقد مع نيمار في مفاجأة كبيرة للجميع.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ستكون يوم الأربعاء الموافق العاشر من مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في قلب العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close