دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتشيلسيتوتنهاممانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

تعليق مفاجئ من هانس فليك على فكرة تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي

علق الألماني هانس فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن فكرة إنشاء مسابقة دوري السوبر الأوروبي كنسخة بديلة لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

وكان 12 ناديًا قد أعلنوا فجر اليوم الاثنين، في بيانات رسمية، قرار الانضمام لبطولة دوري السوبر الأوروبي، والمفترض أن ينتطلق منتصف أغسطس المقبل.

ووافقت 6 أندية من عمالقة الدوري الإنجليزي على الانضمام للمسابقة الجديدة، وهم: ليفربول – مانشستر سيتي – مانشستر يونايتد – تشيلسي – توتنهام – أرسنال “.

فيما أعلن كلًا من: ريال مدريد – برشلونة – أتلتيكو مدريد من الدوري الإسباني، وقرر ثلاثي الدوري الإيطالي: إنتر ميلان – ميلان – يوفنتوس، الانضمام أيضًا إلى البطولة.

بينما رفض نادي بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي فكرة الانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي تمامًا.

ومن جانبه، علق هانس فليك، مدرب العملاق البافاري، على فكرة تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي، فقال خلال المؤترم الصحفي المنعقد الآن: ” أعتقد أن لدي العديد من المواضيع الأخرى التي تحتاج التركيز عليها “.

وأضاف: ” لكن يمكنني القول أن فكرة الدوري الأوروبي هذا لن تكون جيدة على الإطلاق لكرة القدم الأوروبية على المدى الطويل، ولن تفيد كرة القدم في شئ “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره باير ليفركوزن، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الألماني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close