بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهاممانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

تعليق مورينيو على فوزه التاريخي على اليونايتد ورأيه في صفقة كافاني

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، على فوز فريقه التاريخي على مانشستر يونايتد والذي سيظل عالقًا في الأذهان على مر التاريخ.

وفاز توتنهام  خارج ملعبه على مانشستر يونايتد بنتيجة 6-1 على ملعب أولد ترافورد، في المواجهة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور الإنجليزية”: “أتعاطف مع أولي جونار سولشاير بسبب النتيجة، لا أتذكر أنني خسرت بستة أهداف من قبل، لكنني خسرت بخمسة وأربعة، أعرف مدى الآلم”.

وأضاف المدير الفني لتوتنهام: “أعلم أنه من المهم جدًا أن يظهر المدير الفني تعاطفًا، أريد الفوز بسبعة وليس ستة بالطبع. لا تفهموني خطأ، لكن التعاطف في سلوكنا يعني اليوم كان هو، ومن الممكن أن أكون مكانه في الغد”.

وواصل: “يمكنني أن أتخيل الليلة أنه لن ينام جيدًا، لكن هذه هي الحياة الصعبة بالنسبة لنا. لكن عندما أنظر إلى فريقه أرى أن هناك تطور حدث تحت قيادته والفريق يتحسن ولديهم لاعبين جيدين”.

وأكمل حديثه: “تعاقد اليونايتد مع لاعبين شباب، وإذا جاء كافاني، فإنهم سيستفادوا بأحد أفضل المهاجمين في العالم”.

وأختتم: “مانشستر يونايتد سيظل كما هو مانشستر يونايتد. ليست هذه الهزيمة التي ستدمرهم، يمكنني أن أتخيل أنهم سيردون مثلما اعتادوا دائمًا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close