بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

تعويض 56 مليون.. وثائق جديدة تُدين رونالدو في قضية الاغتصاب!

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أعتاب جولة جديدة في القضية المُتهم فيها باغتصاب عارضة أزياء سابقة، وذلك بعد ظهور وثائق جديدة تُدين اللاعب.

وكان كريستيانو رونالدو قد تم تبرئته من الاتهامات التي وجهت له من قبل عارضة الأزياء، والتي حاولت إثبات أن النجم البرتغالي قد قام باغتصابها.

صحيفة “صن” الإنجليزية أكدت اليوم أن القضية على وشك الانطلاق مرة أخرى بعدما جهزت عارضة الأزياء كاثرين مايورجا مستندات جديدة تُدين رونالدو.

وتطالب مايورجا تعويض مالي ضخم من كريستيانو رونالدو يصل إلى 56 مليون جنيه إسترليني بناءًا على تلك المستندات التي ترى من خلالها أنه قد تم الاعتداء عليها.

من جانبه، فإن رونالدو مازال مصرًا على براءته من التهم الموجهة له ورافضة كل الحلول الودية مع عارضة الأزياء السابقة والتي قامت بتحريك الدعوة القضائية ضده.

يُذكر أن الواقعة المزعومة ضد كريستيانو رونالدو كانت في عام 2008 حينما كان لاعبًا في نادي مانشستر يونايتد قبل الانتقال إلى نادي ريال مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. كيف اغتصبها .. جرجرها من شعرها ولا اختطفها واغتصبها !؟
    كلام فارغ وواضح انها تسعى خلف الشهرة والمال ، أو أن هنالك اطراف خارجية مقصودة تدفعها .. وبعدين شو هي المستندات والوثائق بدون شاهد عيان أو فيديو توثيقي !؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close