دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةأخبارميسي
الأكثر تداولًا

تغريدة ساخرة من نيمار على ضربة جزاء برشلونة ورد فعل سريع

تفاعل نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، مع مباراة فريقه أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، والتي يغيب عنها بسبب الإصابة التي لحقت به قبل عدة أيام، وستبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى أربعة أسابيع.

ويستضيف برشلونة، نظيره باريس سان جيرمان، على ملعب كامب نو، ضمن ذهاب مباريات الدور ثمن النهائي، لدوري أبطال أوروبا، وانتهى الشوط الأول بين الفريقين، بالتعادل بهدف لكل فريق، وسجل ميسي هدف الفريق الكتالوني، بينما سجل مبابي هدف الضيوف.

وافتتح البرغوث ليونيل ميسي أهداف المباراة في الدقيقة 27 من عمر المباراة، من ركلة جزاء بعد سقوط فرينكي دي يونج، داخل منطقة جزاء الفريق الفرنسي، وسط اعتراضات من لاعبي باريس سان جيرمان، لعدم وجود ركلة جزاء.

ومن جانبه علق نيمار، ساخرًا على تلك الركلة وعلى قرار الحكم، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “هذه ضربة جزاء نكتة”، ولكنه سرعان ما قام بحذف تلك التغريدة، وواصل تفاعله على المباراة الهامة والقوية.

وأكمل اللاعب البرازيلي صاحب الـ 29 عامًا، تفاعله على المباراة الهامة، وعندما سجل مبابي هدف باريس في الدقيقة 32، تفاعل معه نيمار، على حسابه الشخصي على موقع تويتر، وكتب: “جووول”.

جدير بالذكر أن برشلونة سيحل ضيفًا على باريس سان جيرمان، في مباراة الإياب يوم الأربعاء الموافق العاشر من مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close