دوري أبطال أفريقيابطولات محليةبيراميدزالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة مغربيةكرة قدمكأس الكونفدراليةكأس الكونفدرالية الأفريقية
الأكثر تداولًا

مواجهة نارية للأهلي – نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق فعاليات قرعة الدور ربع النهائي من مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية، عصر اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالعاصمة المصرية القاهرة.

نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

المواجهة الأولى: الأهلي المصري ضد صن داونز الجنوب إفريقي.

المواجهة الثانية: مولودية الجزائر ضد الوداد المغربي.

المواجهة الثالثة: شباب بلوزداد الجزائري ضد الترجي التونسي.

المواجهة الرابعة: كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضد سيمبا التنزاني.

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الفائز من المواجهة الثانية بين مولودية الجزائر والوداد ضد الفائز من المواجهة الرابعة بين كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وسيمبا التنزاني.

الفائز من المواجهة الثالثة بين شباب بلوزداد والترجي ضد الفائز من المواجهة الأولى بين الأهلي وصن داونز.

بث مباشر لقرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا

ونشر الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الإفريقي عبر “يوتيوب”، بث مباشر لمراسم القرعة.

ويشهد الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال، تواجد 5 أندية عربية وهم: “الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي ومولودية الجزائر وشباب بلوزداد”، بجانب 3 أندية خارج الوطن العربي وهم: “صن داونز الجنوب إفريقي وسيمبا التنزاني وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي”.

الأهلي المصري بطل آخر نسخة من المسابقة، تأهل بعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته، وبالتالي هناك 3 احتمالات لمواجهاته في ربع النهائي، التي ستكون أمام أحد أندية “الترجي التونسي أو الوداد المغربي أو صن داونز الجنوب إفريقي”.

وسيلعب متصدرو المجموعات الأربعة “سيمبا والترجي والوداد وصن داونز”، ضد أصحاب المركز الثاني “الأهلي، مولودية الجزائر، كايزر تشيفز، شباب بلوزداد”، بشرط عدم وقوع أي فريق ضد فريق تواجد معه في نفس المجموعة.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وستقام قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت جرينتش.

وسيتم بث مراسم القرعة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، وتحديدًَا عبر قناة “بي إن سبورتس الاخبارية” المفتوحة.

وستقام مواجهات الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أحد يومي 14 أو 15 من شهر مايو المقبل، بينما ستقام مواجهات الإياب في الأسبوع التالي، أحد يومي 21 أو 22 مايو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بينما ستقام مباراتي الذهاب للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أحد يومي 18 أو 19 يونيو، ومواجهتي الإياب في 25 أو 26 من نفس الشهر. ومباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 17 يوليو على ملعب سيتم تحديده لاحقًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close