دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيأخبار
الأكثر تداولًا

تغيير موقف مبابي ونيمار ضمن 4 مكاسب لباريس في حال تحقيق دوري الأبطال

يستعد باريس سان جيرمان، لمواجهة بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء غد الأحد في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ليلة الغد ستكون تاريخية بالنسبة لأمراء العاصمة الفرنسية، فهي النهائي الأول في البطولة الكبيرة لهم، وحلم طالما بحث عنه الفريق.

في حال تحقيق أبناء المدرب توماس توخيل البطولة، ومعانقة ذات الإذنين فستكون هناك العديد من المكاسب بالنسبة للفريق.

تحليل بالصور – كيف يفوز باريس سان جيرمان بدوري الأبطال؟ نقاط القوة والضعف

سنستعرض معاً في التقرير التالي، أبرز مكاسب باريس سان جيرمان، إن نجح في التغلب على بايرن ميونخ والفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

الحفظ على ثنائي مبابي ونيمار، ستكون بكل تأكيد أبرز مكاسب الفريق الفرنسي، فسيرغب الثنائي الاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل إلى ريال مدريد أو برشلونة كما يتردد لتحقيق الألقاب الأوروبية.

شارك واختار التشكيلة الأفضل بين نجوم بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

الثنائي الهجومي لباريس سان جيرمان، ستزداد شهيته مع باريس لتحقيق الألقاب والمنافسة على الجوائز الفردية، خاصة مع اقتراب نهاية حقبة رونالدو وميسي، سيتواجد نيمار ومبابي معاً في فريق واحد.

ولا يستطع أحد أن ينكر التغيير الواضح في عقلية باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، وستزداد تلك العقلية في النضج في الفترة القادمة وسيكتسب الفريق ثقة بالنفس، في حال تحقيق البطولة.

فوز باريس بالنسخة الحالية من البطولة، مع استمرار الجهاز الفني وتدعيم الفريق باللاعبين المطلوبين، خاصة في الجانب الدفاعي، سيدخل البطولة القادمة وهو من المرشحين بقوة للحصول عليها للعام الثاني على التوالي.

تحليل بالصور – كيف يفوز بايرن ميونخ بدوري الأبطال؟ نقاط القوة والضعف

في النهاية بكل تأكيد ستنتعش خزائن باريس بشكل كبير في حال تحقيق البطولة بسبب الجوائز المالية، بالإضافة إلى الجوائز المالية من السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close