دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تفاؤل كبير داخل برشلونة بضم هالاند الصيف المقبل.. وشرطان لاتمام الاتفاق

تسيطر حالة من التفاؤل الكبير على نادي برشلونة الإسباني بشأن إمكانية ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني الصيف المقبل.

ولفت هالاند جميع أنظار عمالقة أوروبا بعد التألق المميز الذي يقدمه مع دورتموند خلال الفترة الماضية الأمر الذي جعله هدفاً لكبار القارة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن هناك حالة من التفاؤل الكبير داخل برشلونة بشأن إتمام التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل.

ويعول برشلونة في معنوياته المرتفعة بشأن ضم اللاعب، على أن بوروسيا دورتموند سيكون مجبرًا على التفريط في خدمات هالاند الصيف المقبل خاصة وأنه إذا بقى في الفريق الألماني سيرحل بثمن بخس في صيف 2022 وفقاً لبنود عقده.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويحتاج بوروسيا دورتموند للاستغناء عن خدمات اللاعب الصيف المقبل من أجل جنى أكبر عدد من الأموال، الأمر الذي جعل النادي الألماني يضع 180 مليون قيمة الموافقة على رحيله.

ويرى مسئولو برشلونة أن 150 مليون يورو فقط سيكون مبلغ مناسبا للحصول على خدمات اللاعب في ظل الأزمة المالية التي تجتاح الأندية.

ويعلم خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد أن أن ضم هالاند سيكون مُكلفًا للغاية، إلا أنه مقتنع بشكل تام أنه يحتاج إلى هذه الصفقة من أجل بدء دورة جديدة في منصبه.

وحصل برشلونة على جميع المعلومات التي يحتاجها، بعدما تواصل مع وكيل اللاعب مينو رايولا، إلا أنه حتى الآن لم يدخل في أي مفاوضات رسمية.

كما أن النادي الإسباني يحتاج إلى توافر شرطين من أجل إتمام هذا التعاقد الأول هو التخلص من بعض اللاعبين في الصيف المقبل لتوفير الأموال أم الثاني هو يحصل النادي على وقت كافي في المفاوضات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close