بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبارإنتر ميلانتقارير ومقالات خاصةمانشستر يونايتدميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

تفاصيل أهداف إبراهيموفيتش الـ501 مع الأندية التي لعب لها

نجح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الوصول إلى رقم قياسي من عدد الأهداف خلال مشواره مع الأندية المختلفة التي لعب لها.

وشارك إبراهيموفيتش في حفل ميلان أمام كوتروني في الدوري الإيطالي بعدما سجل هدفين في انتصار الروسينيري برباعية نظيفة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ووصل إبراهيموفيتش بذلك إلى الهدف رقم 501 في مسيرته الكروية، وذلك بتسجيله 83 هدفًا بقميص ميلان في فترتيه داخل السان سيرو.

واستهل إبراهيموفيتش مشواره الكروي مع نادي مالمو السويدي والذي سجل معه 18 هدفًا، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى آياكس الهولندي ويساهم في 48 هدفًا مع أحفاد كرويف.

وانتقل زلاتان بخطوة كبيرة نحو يوفنتوس الإيطالي حيث نجح في تسجيل 26 هدفًا بالبيانكونيري، ليرحيل بعد ذلك إلى إنتر ميلان مسجلًا 66 هدفًا.

خارج إبراهيموفيتش بعد ذلك نحو برشلونة ولكنه لعب موسم وحيد مسجل خلاله 22 هدفًا، ليذهب بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان حيث سجل النسبة الأكبر من أهدافه برصيد 156 هدفًا.

أما في الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر يونايتد نجح المهاجم السويدي في تسجيل 29 هدفًا، ليرحل بعد ذلك نحو الدوري الأمريكي ليهز شباك الخصوم في 53 هدفًا مع لوس أنجلوس.

ومازال إبراهيموفيتش متمسك باستمرار كتابة الأرقام القياسية في الوقت الراهن رفقة فريقه ميلان، والذي يساعده في تصدر الدوري الإيطالي من جديد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close