دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسي
الأكثر تداولًا

تفاصيل إصابة بوتشيتينو في تدريبات باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو خلال الحصة التدريبية للفريق الباريسي بالأمس استعدادًا لمواجهة نانت اليوم في الدوري الفرنسي.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ديلي ميل‘‘ الإنجليزية، فإن بوتشيتينو غادر ملعب التدريب بالأمس بسبب معاناته من إصابة عضلية أثر مشاركته في الجلسة التدريبية مع كيليان مبابي ورفاقه قبل مواجهة نانت.

ويشتهر بوتشيتينو بالانضمام إلى لاعبيه في الجلسات التدريبية، لكن من الواضح أنه تجاوز الأمور بعدما خرج مصابًا بالأمس بسبب مشكلة عضلية بسيطة، ومن غير المرجح أن تكون الإصابة خطيرة.

وكان توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان السابق وتشيلسي الحالي قد أُصيب في الكاحل الأيسر، بما في ذلك كسر في مشط القدم في حدث مماثل الموسم الماضي.

واضطر توخيل إلى المشي على عكازين لعدة أسابيع وجلس على مبرد المشروبات مع وضع قدمه في جبيرة خلال مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد أتالانتا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويحتل باريس سان جيرمان حاليًا المركز الثاني في الدوري الفرنسي، بفارق نقطتين عن ليل متصدر الدوري، الذي يسافر إلى موناكو صاحب المركز الرابع بعد ظهر اليوم.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع ليل مرتين في الفترة المقبلة، حيث ستقام مباراة ربع نهائي كأس فرنسا يوم الأربعاء المقبل، ثم سيلتقوا مجددًا في شهر أبريل في الدوري الفرنسي، وكلاهما في ملعب بارك دي برينس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close