بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: أنشيلوتي لن يُدعم صفوف ريال مدريد بصفقات جديدة حال فشل التعاقد مع مبابي

يبدو أن الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الجديد، يعتزم الدخول إلى سوق الانتقالات الصيفية الجارية بحذر لتدعيم صفوف فريقه.

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فقد يسير أنشيلوتي وفقًا لخطة محددة حال فشل في نقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد خلال ميركاتو الصيف الجاري.

ولم يطرح أنشيلوتي أية شروط خلال الساعات القليلة الماضية التي استمرت فيها المفاوضات التي جلبته للمرة الثانية في تدريب ريال مدريد.

وأظهر المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الذي أنعقد قبل أيام لتقديمه للجماهير، بأنه يتكيف بشكل سريع مع ظروف الأندية التي يُدربها.

ويعرف أنشيلوتي أن ريال مدريد يمر بأزمة اقتصادية قوية خلال الفترة الجارية بسبب تفشي وباء كورونا المستجد في أنحاء العالم، لذا بات لا يتوقع إتمام أي انتقال كبير باستثناء الجهد الذي سيبذل من قِبل الإدارة للتوقيع مع كيليان مبابي.

وأوضح تقرير “آس”، أن هناك لاعبان سيستمران في الإعارة لمدة إضافية وهما: مايورال ورينيرر في صفوف روما وبورسيا دورتموند على الترتيب.

وأضافت، أن بمجرد التجديد للاعب الفريق لوكاس فاسكيز، باتت الإدارة منفتحة عن أي وقت سابق للاستماع للعروض الجيدة المقدمة لكلًا من: لوكا يوفيتش وإبراهيم دياز وفاليخو بجانب أودريوزولا.

على الجانب الآخر، يفكر أنشيلوتي رفقة إدارة ريال مدريد التخلص من ثلاث لاعبين يتلقون رواتب كبيرة، ما يساهم في إنعاش خزينة النادي، وهم: مارسيلو وإيسكو وجاريث بيل.

وينتهي عقد مارسيلو في صيف 2022، وقد يتخذ قرارًا بالرحيل عن الميرينجي خلال الأيام المقبلة، أما جاريث بيل فيعتبر أحد الرجال الرئيسيين في قائمة أنشيلوتي، فقد لمح المدرب بأن بيل صالح للعب جوار بنزيما وسيتمكن من تقديم موسم استثنائي في الموسم المقبل.

لذلك، فإن الأولوية الآن لدى المدرب الإيطالي وإدارة ريال مدريد، تتجسد في إقناع اللاعبين بخفض كتلة المرتبات بجانب بيع اللاعبين الفائضين لجميع الأموال وتقليل الانخفاض في الدخل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبهذا الشكل، قد يضطر ريال مدريد للسماح برحيل سيرجيو راموس الذي يكسب مبلغ يُقدر بـ 12 مليون يورو في الموسم، وقد منح النادي الملكي هذا الراتب بالفعل للوافد الجديد دافيد ألابا!

وأوضح تقرير “آس”، أن أنشيلوتي سيعتزم الاعتماد على داني كارفخال وناتشو بجانب ميجيل جوتيريز وأنطونيو بلانكو في الموسم المقبل بجانب ألابا، لكن سيتم التفريق في مارفيل وتشوست وأريباس لإنعاش الخزينة.

بينما الجنون المالي الوحيد المتوقع من جانب إدارة ريال مدريد ويُدعمه أنشيلوتي، هو التعاقد مع مبابي هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close