دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدكرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير إسبانية تكشف موقف لحاق كارفاخال بالكلاسيكو ضد برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف مشاركة داني كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد في الكلاسيكو ضد برشلونة يوم السبت المقبل في إطار منافسات الليجا.

وتدرب ريال مدريد، اليوم الخميس، في فالديبيباس وواصل التحضيرات للكلاسيكو، في إطار منافسات الجولة 30 من الليجا، التي ستقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

تدرب اللاعبون الأساسيون في المباراة ضد ليفربول على العشب وفي صالة الألعاب الرياضية، أما بقية اللاعبين فقد أجروا تمارين الاستحواذ والضغط وتمارين قيادة الكرة والتسديد على المرمى ثم اختتموا الحصة بمباريات على ملعب صغير الأبعاد.

ووفقًا لصحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن ريال مدريد سيفتقد ثلاثة لاعبين في الكلاسيكو بسبب الإصابات، المشكلة هي أنهم جميعًا في الدفاع، وهم داني كارفاخال وسيرجيو راموس، ورافاييل فاران المصاب بفيروس كورونا.

وبعد أن بدا كارفاخال قريبًا من الحصول على التصريح الطبي للمشاركة ضد برشلونة نظرًا لأنه تدرب بنفس وتيرة زملائه في الفريق في الدورات التدريبية الأخيرة، فقد تراجعت نسبة مشاركته في الكلاسيكو بعدما تدرب اليوم بشكل فردي على العشب، ومن الصعب جدًا تواجده في قائمة ريال مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتمكن كارفاخال من خوض 12 مباراة فقط من أصل 38 مباراة لعبها ريال مدريد هذا الموسم، بسبب سلسلة من الإصابات، في حين اضطر زين الدين زيدان للاعتماد على لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن لتعويض غيابه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close