دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

سكاي.. إلغاء بطولة دوري السوبر الأوروبي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أنه تم إلغاء بطولة دوري السوبر الأوروبي قبل أن تبدأ بعد انسحاب الأندية الإنجليزي الخمسة رسميًا.

من أصل 12 ناديًا أعلنوا عن تأسيس مشروع دوري السوبر الأوروبي قبل 48 ساعة، انسحب نصفهم تقريبًا، حيث كان مانشستر سيتي أول من أعلن انسحابه، وتلتها بيانات متزامنة تقريبًا من ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام، بينما لم يعلن تشيلسي انسحابه بشكل رسمي من البطولة رغم تأكيد العديد من الصحفيين انسحاب البلوز.

هذا من شأنه أن يترك فقط يوفنتوس وإنتر ميلان وإي سي ميلان وريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد في البطولة.

من الناحية النظرية، سيكون لدى برشلونة أيضًا بند يسمح لهم بالمغادرة إذا لم يصوت الشركاء لصالح مشروع دوري السوبر الأوروبي.

لا توجد حتى الآن أخبار من الأندية المتبقية، لكن شبكة ‘‘سكاي سبورت إيطاليا‘‘ أفادت بأن مشروع الدوري الممتاز قد تم تعليقه بالفعل.

خلال مقابلته مع برنامج ‘‘الشيرنجيتو‘‘ الإسباني، أصر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على أن هذا لن يحدث، حيث قال: ‘‘عقد دوري السوبر الأوروبي ملزم، لا أحد يستطيع الانسحاب، سنعمل معًا، جميع الأندية وقعت العقود يوم السبت الماضي، ولا توجد مشكلة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان من المقرر أن يجري بيريز مقابلة هذا المساء مع الإذاعة الإسبانية “كادينا سير‘‘، لكنه انسحب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

4 تعليق

  1. سيكون من الغباء إلغاء السوبر والإنصياع لتهديدات الفيفا التي لم احترم رغبة الجماهير في متابعة ماكان سيكون أقوى البطولات والتحيز إلى رغبتها هي فقط

  2. حسنا فعلوا
    البطوله دي تميزت بالانانيه من قبل ال ١٢ نادي و صحيح كانت حترفع مدخولاتهم الماديه بشكل كبير لكن في نفس الوقت كان حيكون لها اثر سلبي كبير علي باقي انديه اوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close