دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: اجتماع طارئ في ريال مدريد لحسم مستقبل زيدان.. والإعلان النهائي في هذا الموعد

أكدت شبكة “cuatro” الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، استقرت على عقد اجتماع طارئ الجمعة المقبلة، من أجل الاستقرار على مستقبل زين الدين زيدان من الرحيل أو الاستمرار مع الفريق الملكي.

الفرنسي زين الدين زيدان، ألمح باقتراب نهاية فترته الثانية مع ريال مدريد، حيث خرجت تقارير إسبانية تؤكد أنه سيرحل عن الميرينجي بنهاية الموسم المقبل.

وبحسب ما ورد في شبكة “cuatro” الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز يعتزم الاجتماع بإدارة النادي الأبيض الجمعة المقبلة، على أن يصدر قرارًا حاسمًا بشأن رحيل زيدان أو استمراره في الأسبوع المقبل بشكل نهائي.

وأشارت الشبكة، أن بيريز استقر على الإعلان عن مستقبل زيدان مع ريال مدريد يوم الاثنين المقبل، أي بعد الانتهاء من مباراة فياريال الحاسمة للقب الدوري الإسباني.

وأوضحت، أن فلورنتينو بيريز سيعقد اجتماع مطول مع زيدان يوم الجمعة أو السبت المقبلين، وسيكون اجتماعًا نهائيًا لحسم مستقبله.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضافت الشبكة، أن إدارة ريال مدريد باتت تتجاهل كافة الأخبار المنتشرة حول التفاوض مع ماسيميليانو أليجري وراؤول جونزاليس لتولي مهمة تدريب الميرينجي خلفًا لزيدان، مشيرة إلى أن الجميع داخل ريال مدريد يريد استمرار المدرب الفرنسي.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة هامة أمام فياريال السبت المقبل، ويآمل الميرينجي في تحقيق الفوز بالمباراة منتظرًا تعثر أتلتيكو مدريد في مباراته أمام بلد الوليد لضمان لقب الليجا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close