دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

انتقال سانشو إلى مانشستر يونايتد يهدد خطة ليفربول في الميركاتو!

لا يزال مستقبل الإنجليزي جادون سانشو مُثار حوله التكهنات، سوءًا بشأن انتقاله إلى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، أو البقاء في صفوف بوروسيا دورتموند حتى نهاية عقده.

وبحسب ما ذكرته شبكة “سبورتس مول” الإنجليزية، فقد يُحبط انتقال سانشو إلى مانشستر يونايتد خطط الغريم اللدود؛ ليفربول بالكامل.

وأشارت الشبكة في تقريرها، أن ليفربول يسعى منذ مُدة طويلة للتعاقد مع اللاعب دونييل مالين لاعب “أيندهوفن” لتدعيم صفوفه ضمن خطة الإعداد للموسم المقبل.

ويبدو أن مالين هدفًا رئيسًا لنادي بوروسيا دورتموند أيضًا خلال الميركاتو الجاري، من أجل تعويض رحيل جادون سانشو المرتقب.

وكان الفريق الألماني قد طالب مانشستر يونايتد بضرورة دفع مبلغ يُقدر بـ 80 مليون جنيه استرليني من أجل الإفراج عن المهاجم الإنجليزي هذا الصيف.

وتُشير كافة التقارير الإنجليزية في الوقت الحالي، إلى اقترا سانشو من الانتقال إلى قلعة “أولد ترافورد” هذا الصيف، ووضع حد لتلك المفاوضات التي استمرت لمدة موسمين تقريبًا.

ووفقًا لـ”سبورتس مول” الإنجليزية، فإن ليفربول ينوي فتح محادثات مع نجم منتخب هولندا “مولين” خلال الفترة المقبلة قبل أن يقفز إليه بوروسيا دورتموند ويخطف اللاعب هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لكن يبدو أن فرص مولين في الانتقال هذا الصيف سيكون أقرب إلى الفريق الألماني، حيث سيكون قادرًا على المشاركة بشكل دوري.

على عكس ليفربول الذي يحتاج إلى التنافس مع محمد صلاح وساديو ماني وجوتا وفيرمينو لتثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي لكتيبة يورجن كلوب.

دونييل مالين، سجل 27 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 45 مباراة شارك خلالهم مع إيندهوفن الموسم المنصرم، كما صنع هدفين في بطولة كأس أمم أوروبا حتى الآن رفقة منتخب هولندا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close