دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

قرار زيدان يُزعج نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن انزعاج أحد لاعبي ريال مدريد قبل مباراة سيلتا فيجو التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-1 على ملعب بالايدوس في إطار الجولة الـ28 بالليجا.

وأبلغت مصادر مقربة جدًا من ريال مدريد، موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، أن ماركو أسينسيو بدا مستاءً قليلًا عندما علم أنه سيكون بديلًا ضد سيلتا فيجو، حيث أنه أعتقد منذ اللحظة الأولى أن زين الدين زيدان سيمنحه الفرصة للعب أساسيًا في ملعب بالايدوس بعد عدة مباريات كبديل، آخرها كان في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا عندما دخل في الشوط الثاني وسجل الهدف الثالث للفريق الملكي.

ومع ذلك، فإن رهان زيدان على طريقة لعب 4-4-2 ترك أسينسيو على مقاعد البدلاء أمام سيلتا فيجو، واكتفى باللعب لبعض الدقائق في الشوط الثاني، ولكن تلاشى انزعاج أسينسيو بعد تسجيله مرة أخرى ضد سيلتا فيجو.

وبالتالي، نجح أسينسيو في تسجيل هدفين في مباراتين متتاليتين وهذا سيساعده على مواصلة القتال في التدريبات، حيث يأخذ المدرب الفرنسي في الحسبان مجهود أسينسيو في كل مباراة.

ولا يزال ريال مدريد يناضل في سباق لقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق 3 نقاط حاليًا وسيلعب مساء الأحد ضد ديبورتيفو ألافيس، وكذلك مع برشلونة الذي تراجع للمركز الثالث بفارق نقطة عن الميرينجي، وقد يعود إلى المركز الثاني حال فوزه على ريال سوسيداد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الفارق بين هذه الأندية الثلاثة هو أن ريال مدريد يفكر أيضًا في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، على عكس برشلونة وأتلتيكو مدريد اللذان ودعا المنافسة الأوروبية من دور الـ16.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close