دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: باريس سان جيرمان يتواصل مع وكيل محمد صلاح لضمه في الصيف

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي باريس سان جيرمان أجرى عدة اتصالات الفترة الأخيرة من أجل التفاوض مع الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، تمهيدًا لضمه في الصيف المقبل.

هداف ليفربول صاحب الـ 28 عامًا، لديه عقد مع الريدز ينتهي في يونيو 2023، ومازالت إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات جدية من أجل التجديد مع اللاعب المصري.

وبحسب ما جاء في صحيفة “ميرور” الإنجليزية نقلًا عن “ليكيب” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان أجرى اتصالًا بوكيل اللاعب المصري محمد صلاح، الأيام القليلة الماضية، للتعرف على موقف اللاعب من الانتقال لـ”حديقة الأمراء”.

وأوضحت “ميرور”، أن الاتصالات بين باريس سان جيرمان ووكيل صلاح، لاتزال في مراحلها الأولى الآن، لكن اللاعب المصري سينظر في مختلف العروض المقدمة بعد انتهاء الجولتين المقبلتين في البريميرليج.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يرغب في التركيز مع ليفربول في الجولات المتبقية في البريميرليج، لحسم مسألة التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وإنهاء الموسم الحالي ضمن المراكز الأربع الأولى.

وتابعت، أن عدم اليقين تجاه مستقبل كيليان مبابي بشأن تجديد عقده مع النادي الباريسي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب الفرنسي رفض كافة العروض المقدمة له من أجل التجديد مؤخرًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كيليان مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية يونيو 2022، وسط اهتمامات من نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close