دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير تكشف حقيقة مطالب هالاند المالية لبرشلونة.. وتؤكد ريال مدريد الأقرب

نفى الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزو رومانو، ما تردد أمس الأحد، حول تقديم مينو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند، طلبات مادية مُحددة على طاولة رئيس برشلونة خوان لابورتا، للموافقة على انتقال لاعبه لصفوف الفريق هذا الصيف.

وانتشرت شائعات أمس الأحد، تفيد بتقديم رايولا 3 مطالب مادية على طاولة لابورتا، من أجل الموافقة على ارتداء هالاند قميص البلوجرانا هذا الصيف.

وأشارت تقارير إسبانية، أمس، أن رايولا طالب حصول هالاند على راتب سنوي يُقدر بـ 30 مليون يورو، على أن يحصل هو على عمولة تصل إلى 20 مليون يورو، ووال هالاند أيضًا يحصل على 20 مليون يورو.

وفي هذا السياق، أكد فابريزو رومانو، أن ما تم تردديده بشأن المطالب المادية بالأمس غير صحيح بالمرة، حيث لا توجد اتفاقيات ومفاوضات متقدمة مع أي نادِ لهالاند، ولم يتحدث وكيله أبدًا عن الأموال حتى الآن “.

وأضاف: ” كانت الأحاسيس بعد الاجتماع بين ريال مدريد والوفد المرافق لهالاند إيجابية للغاية، بعد لقائهم الأسبوع الماضي، أكد ريال مدريد نواياه في التعاقد مع هالاند بشكل رسمي “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” المدير الرياضي لـ دورتموند أبلغ مينو رايولا أنه يعتزم إبقاء هالاند في النادي الأصفر لعام آخر، لذلك لا يوجد نية لدى دورتموند في تقليل قيمة هالاند عن 150 مليون يورو هذا الصيف “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close