بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارتوتنهامليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: توتنهام وهاري كين مفتاح انتقال مبابي إلى ليفربول!

لايزال مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان مُثار حوله الشكوك، خاصة بعدما واصل اللاعب رفضه لكافة العروض التي قدمها النادي الباريسي بشأن تجديد عقده.

كيليان مبابي، لديه عقد مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2022، ولم يكشف بعد موقفه من البقاء أو الرحيل مع النادي الباريسي، وسط اهتمام العديد من الأندية مثل: ليفربول وريال مدريد

وبحسب ما ورد في صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، فقد يُقدم نادي توتنهام برئاسة دانيال ليفي وهاري كين هداف البريميرليج، خدمة العمر لنادي ليفربول بنقل كيليان مبابي إلى الدوري الإنجليزي.

واشارت “ديلي إكسبريس” في تقريرها، أن هاري كين على قائمة أمنيات باريس سان جيرمان هذا الصيف، حيث يُعتقد أن المهاجم الإنجليزي هو الهدف المفضل للمدرب الأرجنتيني بوتشيتينو لقيادة خط الهجوم في باريس الموسم المقبل.

وفي حالة عدم توقيع كيليان مبابي على عقد جديد في الشهر المقبل مع باريس سان جيرمان، سيتحرك بوتشيتينو ورئيس النادي الباريسي لضم هاري كين على الفور.

ويزعم تقرير “ديلي إكسبريس” أن باريس سان جيرمان واثق من التوقيع مع بديل عالمي المستوى في الصيف لكيليان مبابي، حيث سيبدأ النادي الباريسي في الاستماع إلى عروض مبابي الفترة المقبلة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكد التقرير، أن كافة آمال ليفربول في التعاقد مع كيليان مبابي متوقفة على هاري كين ودانيال ليفي، في ظل عدم توفر الأموال الكافية الخاصة بصفقة مبابي مع إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close