دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: خروج سان جيرمان من دوري الأبطال يُسهل انتقال مبابي لريال مدريد!

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، أن خروج باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا، يفيد في عملية انتقال كيليان مبابي مهاجم الفريق الباريسي، إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وأطاح مانشستر سيتي بنظيره باريس سان جيرمان، من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4\1 مجموع مباراتي الذهاب والأياب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس”، فإن تعثر باريس سان جيرمان في دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي في الأدوار الإقصائية، يقرب بدوره عملية انتقال مبابي إلى ريال مدريد.

وأوضحت، أن خروج باريس من دور نصف النهائي يجعل مبابي يفقد الصراع على جائزة “البالون دور” هذا الموسم، رغم كل ما قدمه مع ناديه الفرنسي في الموسم الحالي سواءًا في الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا.

وأضافت “آس”، أن مبابي أصبح متأكدًا من أن المشروع الباريسي راكد وليس أمامه سوى الخروج من حديقة الأمراء لتغيير المشهد الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويرى “مبابي”، أن الخروج من باريس سان جيرمان سيسهل وصوله إلى “البالون دور” في الموسم المقبل، خاصة وأن النادي الباريسي يصارع حاليًا على قمة الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، إلا أنها ألقاب تخدم السجل الشخصي أكثر من التباهي بالبطولات الأوروبية الشهيرة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close