دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: رحيل زيدان لن يؤثر على قرار مبابي بالانتقال لريال مدريد

فجرت صحيفة “آس” الإسبانية، مفاجأة كبيرة بشأن الشائعات المُثارة حول كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وربطه الدائم بنادي ريال مدريد.

كيليان مبابي يمتلك عقدًا مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية موسم 2022، ويواصل اللاعب صاحب الـ 22 عامًا رفض كافة العروض المقدمة من قِبل النادي الباريسي بشأن التجديد.

ووفقًا لما ورد في “RMC Sport” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان قدم عقدًا مدته أربع سنوات لمبابي من أجل التجديد، لكن اللاعب الفرنسي رفضه كالعادة.

وبحسب ما جاء في صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مبابي أتخذ قراره بالفعل بإرتداء قميص ريال مدريد في الموسم المقبل، وكل ما تبقى هو أن يوافق المسؤولين في “حديقة الأمراء” على ذلك.

وأضافت، أن قرار رحيل زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد لن يؤثر على قرار مبابي في الظهور الموسم المقبل بقميص النادي الأبيض على الإطلاق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت “آس”، أن مبابي مصمم على الصمود على عدم الموافقة على عرض التجديد الأخير الذي طرحه باريس على طاولته، والذي يجعل راتبه أقرب إلى راتب نيمار “36 مليون يورو” سنويًا.

وتابعت، أن اللاعب الفرنسي يواصل رفض العروض المقدمة لديه من إدارة باريس، ما يعني أن الراتب مسألة أخيرة لا ينظر لها اللاعب، ما يعني أن قراره يتجاوز فكرة وجود أي مدرب للفريق الأبيض أيضًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close