دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: ريال مدريد لن يُبرم صفقات جديدة إذا فشل انتقال مبابي!

يتجه نادي ريال مدريد إلى عدم التفكير في إبرام أية صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق وتجديد دمائه وتحديدًا في الشق الهجومي.

كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لريال مدريد، يواجه مشكلة كبيرة الآن بسبب مرور النادي الملكي بأزمة اقتصادية بعد تفشي فيروس كورونا، ولن يكون قادرًا على صرف المزيد من الأموال خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت إدارة ريال مدريد تعتزم نقل الفرنسي كيليان مبابي، بعد رفضه كافة عروض التجديد لفريق باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية، مع تبقي عام واحد فقط في عقده.

ونجح الميرينجي في إبرام صفقة واحدة فقط خلال الفترة الأخيرة، بعد ضم دافيد ألابا من بايرن ميونخ بعد انتهاء مُدة عقده مع البافاري.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فيبدو أن ريال مدريد لن يفكر في إبرام صفقات جديدة هذا الصيف في حالة فشل وصول كيليان مبابي إلى قلعة “البرنابيو”.

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها، أن فلورنتينو بيريز، رئيس اللوس بلانكوس يرى أن صفقة مبابي فقط هي الضرورية الآن وفي حالة عدم إتمامها لن يفكر الميرينجي في إبرام صفقات جديدة هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جديرر بالذكر، أن ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان، خرج أمس الأحد، خلال حواره مع “ليكيب” الفرنسية، وأكد أن كيليان مبابي باقِ مع النادي الباريسي لن يرحل إلى أي مكان هذا الصيف، كما أنه لن يسمح برحيله بالمجان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close