دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: ريال مدريد وجد الحل النهائي للتعاقد مع مبابي!

مازال مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، يسيطر عليه حالة من الغموض، في ظل عدم كشف اللاعب عن رغبته سواءً بالاستمرار داخل قلعة “حديقة الأمراء” أو الرحيل هذا الصيف.

ويمتلك كيليان مبابي عقدًا مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية يونيو 2022، وكان النادي الباريسي تقدم بأكثر من عرض لتجديد عقد اللاعب الفرنسي لكن الأخير رفضهم جميعًا.

وأكد مبابي في وقت سابق، بأنه يريد التركيز في الفترة الحالية مع باريس سان جيرمان، خاصة لاستمرار الصراع على لقب الدوري الفرنسي وكذلك لأن المنافسة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مازالت قائمة!

وبحسب ما ورد في موقع “le10sport” الفرنسي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يعلم أنه يجب أن يتمتع بدعم قوي وموارد كبيرة من أجل تقديم عرض ضخم للحصول على مبابي هذا الصيف.

وأضاف الموقع، أن ريال مدريد وجد الحل النهائي الذي سيساهم في الظفر بخدمات مبابي هذا الصيف، وذلك من خلال عدم إنفاق الأموال من خلال الاعتماد على عدد من لاعبي فريق الكاستيا بدلًا من التعاقد مع لاعبين جُدد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح، أن تقليل الإنفاق في الميركاتو الصيفي المقبل، سيساهم بقوة في توفير مبالغ كبيرة لضمان وصول مبابي، حيث أن وصول إدواردو كامافينجا لم يعد مؤكدًا الآن.

وتابع، أن زين الدين زيدان ألمح من قبل، أنه يُجهز “ميخيل جوتيريز” ليكون خلفًا لمارسيلو، كذلك فيكتور تشوست الذي يمكنه تعويض غياب سيرجيو راموس ورافاييل فاران، ما يدعم فكرة عدم الإنفاق خلال ميركاتو الصيف المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close