دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

تقارير: ريال مدريد يتجاهل رونالدو ونادِ جديد يتقدم في سباق التعاقد معه هذا الصيف

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ريال مدريد مازال يُفعل وضع التجاهل تجاه لاعبه السابق، كريستيانو رونالدو، وسط الأنباء المتداولة حول وجود نيّة لدى الأخير بالعودة إلى ناديه السابق.

ومن جانبها، نقلت صحيفة “فوتبول إيطاليا” عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد يتجاهل رغبة رونالدو في العودة هذا الصيف.

وأضافت، أن هناك ناديان يرغبان في الحصول على خدمات نجم يوفنتوس الحالي هذا الصيف، في ظل رغبة رونالدو المتزايدة في إيجاد طريق للهروب من السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري.

وكانت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، قبل أيام، أكدت أن هناك مفاوضات بين وكيل رونالدو ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تمهيدًا للظفر بخدماته في الصيف.

وأشارت أيضًا، إلى أن رونالدو مستعد لخفض راتبه كي يتسنى عليه العودة إلى ناديه السابق ومباشرة اللعب في الدوري الإنجليزي مُجددًا.

فيما أكدت “فوتبول إيطاليا” أن باريس سان جيرمان بات في مركز المقدمة في سباق التعاقد مع المهاجم الأسطوري الذي يريد مواصلة اللعب في أحد الأندية النخبة في أوروبا للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كريستيانو رونالدو يمتلك عقدًا مع يوفنتوس ينتهي بنهاية يونيو 2022، ويحصل على راتب يصل إلى 31 مليون يورو سنويًا، وسيحتاج إلى خفض راتبه إذا أراد مغادرة اليوفي هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close